كلية القانون بجامعة نالوت تنظم رحلة علمية للطلبة والطالبات إلى مجمع المحاكم والنيابات غريان
في إطار النشاط العلمي والميداني لكلية القانون بجامعة نالوت نظمت إدارة الكلية بإشراف عميد الكلية أ. عادل عيسى زغدود رحلة علمية للطلبة والطالبات بالكلية (75 طالبا وطالبة) إلى مجمع المحاكم والنيابات غريان يوم الأحد بتاريخ 1 ذو القعدة 1444هـ الموافق له 21 مايو 2023م، وخصصت الزيارة لحضور جلسات مباشرة بمحكمة استئناف غريان دائرة جنايات نالوت.
كما التقى الطلبة بالمستشار أ. عبدالونيس محمد صقر رئيس محكمة استئناف غريان، حيث رحب بالطلبة، مشجعا لهم على أهمية مثل هذه الرحلات والزيارات لدى طالب القانون، كما أجاب بصدر رحب على عدد من الأسئلة التي طرحها الطلبة له.
كما التقى الطلبة كذلك بعدد من المحامين بالنقابة الفرعية غريان، وهم: أ. عبدالفتاح الهمالي، أ. أحمد بركات، أ. مصطفى الوحيشي.
وتجدر الإشارة أنّ مثل هذه الرحلات العلمية والزيارات الميدانية تجسّد الجانب التطبيقي لما تلاقاه الطالب من دروس نظرية داخل القاعات الدراسية بالكلية، ويلعب دورًا مهما في ترسيخ المعلومات القانونية التي يحتاج إليها الخرِّيج فيما بعد في سوق العمل.
الشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح هذه الرحلة، من رئيس المحكمة الابتدائية نالوت أ. عامر محمد عامر على تنسيقع لهذه الرحلة، والشكر لأساتذة الكلية د. عبدالرؤوف العربي و أ. عمر المحروق، ومسجل الكلية السيد/ وسيم العزابي، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات السيد/ خالد العيساوي، والشكر للأستاذة فاطمة شلبك والأستاذة أمينة العزابي، والشكر الجزيل كذلك لإدارة الجامعة على دعمها وتشجيعها لمثل هذه الأنشطة، والشكر كذلك لجميع العاملين في مجمع المحاكم والنيابات غريان على حسن استقبالهم واستضافتهم لنا.مع تمنياتنا لطلابنا الكرام التوفيق والنجاح.