تدعم جامعة نالوت رابطة الخريجين من خلال مكتب الرابطة والشركاء لغايات تخطيط وتسهيل تنفيذ أنشطة الرابطة حيث يتولى هذا القسم ادارة العمل اليومي لبرنامج الخريجين علما بان المكتب يعمل تحت إدارة المسجل العام.

مكتب الخريجيين

أهلا وسهلا بكم، نأمل منكم تعبئة الاستعلام

الرجاء ادخال الاسم رباعي

الغرض من تأسيس رابطة خريجي جامعة نالوت والمشار إليها فيما يلي أدناه بعبارة “الرابطة” هو دعم وتوطيد علاقة مستمرة بين جامعة نالوت وخريجيها بما يحقق رسالة الجامعة وأهدافها وتطلعاتها وستعمل الرابطة تحت مظلة الجامعة كمنظمة غير ربحية لأغراض تعليمية وخيرية يؤسس الرابطة رئيس الجامعة وتستمد سلطتها من هذا النطاق بعد اعتماده من قبل مجلس الجامعة.

تعلق إدارة الجامعة أملا كبيرا على الدور الذي يلعبه الخريجون في دعم الجامعة وستقاس فعالية الرابطة بمدى نجاحها في تشجيع أعضائها على دعم الجامعة من خلال مشاركتهم في فعاليات الجامعة وأنشطة جذب الطلبة الجدد ومبادرات تسويق الجامعة وحشد الدعم المادي لها.

العضوية في الرابطة مفتوحة لكل شخص حاصل على درجة جامعية من أي من البرامج الأكاديمية التي تقدمها جامعة نالوت.

“العضو الفعال”في الرابطة هو كل عضو يقوم بتسجيل رقم هاتف و/ أو بريد الكتروني صحيح لدى مكتب الخريجين”. يحصل “العضو الفعال”” على بطاقة عضوية عند تحديث معلومات الاتصال الخاصة به.

“العضو الوافي” في الرابطة هو العضو الذي يكتسب هذه الصفة نظير دعمه للجامعة كما هو في لوائح الرابطة. ويعتبر زيادة عدد أعضاء الرابطة المنتقلين من صفة”عضو فعال” إلى صفة”عضو وافي”واحداً من أهم أهداف الرابطة.

“عضو الشرف” هو شخصية من خريجي جامعة نالوت أو من غير خريجيها, تتم دعوته من قبل مجلس ادارة الرابطة نتيجة انجازاته في خدمة المجتمع أو مساهمته في دفع مسيرة الجامعة.