اختتم مساء اليوم الاثنين 18ديسمبر 2023 بالمدرج الرئيسي لكلية التقنية الطبية بجامعة نالوت فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للغذاء والتغذية                      ICFN LIBYA2nd .
المؤتمر تواصل على مدى يومي 17-18 ديسمبر، حيث شهد المؤتمر مشاركة فاعلة لنخبة من الأساتذة والخبراء والمختصين والبحاث من مختلف المراكز العلمية والجامعات الليبية بورقات بحثية، وتم إلقاء بعض المحاضرات العلمية، وأقيم على هامش المؤتمر معرض مصاحب شاركت فيه العديد من الشركات المنتجة ومصانع الأغذية وتعبئة المياه.
بدء حفل الاختتام بكلمة لرئيس المؤتمر الدكتور ناجي الهادي أبوراس شكر فيه كل الحضور والمشاركين في المؤتمر والشركات الداعمة والمشاركة بالمعرض.

وتلته كلمة للدكتور محمد الشريف ألقى فيها التوصيات الصادرة عن اللجنة العلمية للمؤتمر، والتي تهدف إلى حث الجميع على المساعدة في تطوير مجالات الغذاء والتغذية ومصانع تعبئة المياه في ليبيا.

وألقى بعدها الدكتور محمد مسعود قنان الرئيس الشرفي للمؤتمر ورئيس الجامعة كلمة رحّب فيها بالحضور الكرام والمشاركين بالمؤتمر، وتوجه بالشكر للجنة العلمية ورئيس المؤتمر واللجنة التحضيرية على الجهود التي بذلوها للتحضير لهذا المؤتمر.
ومن تم قامت رئاسة المؤتمر بتقديم شهائد للمشاركين، وتم توزيع شهائد الشكر والتقدير للعديد من اللجان والجهات والشركات الداعمة والمشاركة والقنوات الإعلامية والعديد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح المؤتمر.
وفي ختام الحفل كانت هناك صورة جماعية تذكارية جمعت السادة البحاث والوفود المشاركة والحضور.