مكتب المراجعة الداخلية
مهام واختصاصات:-
مكتب المراجعة الداخلية ويختص فيما يلي:
- مراجعة المستندات قبل وبعد الصرف، والتثبت من سلامة الإجراءات المالية، والتأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
- مراجعة تحصيل الإيرادات والتأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
- التأكد من تطبيق القوانين واللوائح المالية وإجراء الجرد على مختلف المخازن التابعة للجامعة.
- الرد على ملاحظات واستفسارات جهاز الرقابة الشعبية* وإعداد التقارير عن نتائج المراجعة.
- إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب.