تخطي للذهاب إلى المحتوى

مكتب المراجعة الداخلية


مهام واختصاصات:-

مكتب المراجعة الداخلية ويختص فيما يلي:

  1. مراجعة المستندات قبل وبعد الصرف، والتثبت من سلامة الإجراءات المالية، والتأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
  2. مراجعة تحصيل الإيرادات والتأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
  3. التأكد من تطبيق القوانين واللوائح المالية وإجراء الجرد على مختلف المخازن التابعة للجامعة.
  4. الرد على ملاحظات واستفسارات جهاز الرقابة الشعبية* وإعداد التقارير عن نتائج المراجعة.
  5. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب.