جامعة نالوت أفضل جامعة ليبية ناشئة حسب التصنيف الأول للجامعات الليبية لسنة 2020 ميلادية من بين 13 جامعة.

المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يمنح شهائد الاعتماد لعدد من المؤسسات التعليمية برعاية وزير التعليم المكلف الدكتور محمد عماري زايد.

نظم المركز الوطني لضمان وجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية صباح اليوم الاثنين 3 رجب 1442 هجرية الموافق 15 فبراير 2021 ميلادية احتفالية اشهار نتائج التصنيف المحلى الأول للجامعات الليبية (2020) الليبية ومنح شهائد الاعتماد لعدد من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة. الاحتفالية أقيمت بمقر الكلية التقنية الإلكترونية – طرابلس.

جامعة نالوت أفضل جامعة ليبية ناشئة

حضر الحفل ممثلا عن جامعة نالوت الدكتور محمد قاسم الزغبي مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة كما حضر الحفل وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان والتعليم العام المهندس “عادل جمعة” ومدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “محمد العتوق” ، ورئيس لجنة ادارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني الدكتور “عادل زنداح” و امين اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والتعليم الدكتور ” عبدالمنعم ابولائحة” وعدد من رؤساء الهيئات ومديري المراكز ومديري الإدارات بالوزارة، ورؤساء الجامعات الليبية وعمداء الكليات ومديري المدارس المستهدفة بالاعتماد. حيث قام وزير التعليم المكلف الدكتور عماري زايد بتكريم الدكتور محمد قاسم الزغبي مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء ممثلا لجامعة نالوت التي تحصلت على أفضل جامعة ناشئة من بين 13 جامعة ليبية.

كما تحصلت جامعة نالوت على التصنيف التالي من بين 47 مؤسسة وجامعة ليبية عامة وخاصة :-

– التصنيف العام – الترتيب الثامن

– التعليم والتعلم – الترتيب الحادي عشر

– البعد المعرفي – الترتيب التاسع

– خدمة المجتمع – الترتيب الثامن

– الموقع الالكتروني – الترتيب السادس

– البعد الدولي – الخامس والعشرون

كما أشاد الدكتور محمد العتوق مدير المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية بمجهودات جامعة نالوت في تجهيز مستندات التصنيف ورقيا حيث قام بعرض صور لألية تقديم الجامعة لهذه المستندات.
كما أشاد الدكتور رمضان بيوض عضو اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية بالقفزة الكبيرة التي قامت بها جامعة نالوت في معايير التصنيف لتكون في المرتبة الأولى على مستوى الجامعات الليبية الناشئة حديثا.

ألف مبروك لجامعتنا وكلياتها التي نالت شرف هذا التصنيف رغم الظروف والتحديات التي تواجهها، الا انه هناك فرص للتحسين وذلك مع وجود الإرادة الصادقة والتعاون من قبل الجميع والإصرار لمسابقة الزمن ووضع الية لمواجهة كل التحديات.

جامعة نالوت أفضل جامعة ليبية ناشئة.

الشكر لكل العاملين بجامعة نالوت وكلياتها والشكر موصول لكل من يسعي لنشر الجودة في كل المؤسسات العامة والخاصة . ونخص بالذكر هنا رئيس الجامعة الدكتور محمد مسعود قنان ، ووكيل الشؤون العلمية بالجامعة ومدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة ومدير مركز التوثيق والمعلومات على ما يبذلونه من جهد في سبيل النهوض بهذه الجامعة. والشكر موصول أيضا الى كل من يسعى ويعمل لنشر الجودة في جامعتنا من مدراء إدارات ومراكز ومدراء مكاتب واقسام ووحدات وموظفين سواء في الإدارة العامة للجامعة او الكليات التابعة لها .

Loading...